أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المساهمة برقي المنتدى
اهلا وسهلا بزوار واعضاء منتدى نجوم الونشريس ******المنتدى بكم ولكم ****** ******المنتدى بحاجة الى مشرفين ولمن يخدمه******
منتدى نجوم الونشريس

منتدى نجوم الونشريس - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

تسبح مشاعر البشر في حيز الحياة , وتسري رؤاهم سريان الشحنات والأشعة في مجال الكون ,تأتلف وتختلف , تتجاذب وتتنافر , وتبقى الحياة مع ذلك زاهية منسجمة , ويبقى الكون بتنافره وتآلفه بهيجًا منتظم النواميس ! ونبقى نحن البشر الخلق المتآلف رغم كل التخالف , ننفر من العزلة ونكره الوحدة ؛ نتخطى الحواجز ونقطع المسافات لنكون معًا ! وهذا المنتدى الرائع لغة تترجم حب الالتفاف , وأنتم جميعًا يا أعضاء المنتدى لسانها الفصيح وقلبها النابض.. المنتدى ليس بعدد اعضائه ،، بل بترابط اعضائه كلأسرة الواحده ان يعتبر كل منا المنتدى بيتا له فان احسن الكلام والرد كان ترحيبا نموذجيا بضيوفا في داره وان اساء ذا وذاك كان مجلسا عارا عليه واسفا على ضيوفا حلو فيه فيجب ان نتذكر اننا هنا اخوة وكلها ايام او شهور ونفترق كحالنا في المنتديات الاخرى ولن يبقى لنا الا الكلمة الطيبة معا لنكون أقوى منتدى اتحفونا بأجمل ما يكون ... وادخلو بقلوبنا الفرحة والسعاة ليصبح هذا المنتدى حذوة يحتذي بها الكل ... ونرتقي احرص على احترام الرأي الآخر ... وناقش قصوره بشكل غير جارح ... حذار من أسلوب الاستهزاء بالتعليق فنحن نختلف بالثقافات ... وبالقدرة على صياغة الأفكار فاحترم ذلك..... توافه الأمور مقتل المرء ... ارتق عن الخلافات البسيطة واختلاف وجهات النظر بينك وبين أي عضو .. واحرص على بقاء الحد الأدنى من الأخوة بينك وبين من اختلف معك ... فكلنا أخوة .. وحتى الأخوة غير معصومين من الخلافات....... زين وجودك بالمنتدى بروح خلوقة طيبة ... تحمل من تحط على موضوعه إلى عالم آخر من الرقي والإنسانية كن محبوبا ... واكسب الآخرين...... شارك الآخرين أفراحهم وأحزانهم ... ولو بكلمة مهما كانت مشاعرك تجاههم ... فالطيب ... لا يجني الا الطيب ... وكم من مصائب قربت قلوب...يبقى الحب هو ما يجمعنا ... ويبقى الجميع تحت مظلة هذا المنتدى أخوان وأهل ... فلا تسمحوا لقطيعة أن تدوم ولا تسمحوا لأعمدة هذا المنتدى الجميل ... أن تُهز عامل الآخرين باللين ... خاصة بالكلام مع الاعضاء ولا تجرح احدا.. ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك بل عامله بأحسن من معاملته فهذه هي روح الاخلاق وان اخطأ احد بحقك فلا تقل غير...الله يسامحوا غيرتك على المنتدى تترجمها عند التصرف بحكمة عند ملاحظة ما يسيء إليك شخصيا في أحد المواضيع ولا ترد الإساءة بتصرف متهور .. راسل المسيء على الخاص لتلفت انتباهه لخطئه... فإن لم يتبع الموضوع باعتذار خاص ... بلغ الإدارة ... ولا تجعل الموضوع مرتعا للاهانات والتجريح مما ينعكس بالتالي على سمعة المنتدى ... فإن لم يكن الطرف الآخر حريصا عليها فأحرص انت عليها...... لاأحد في هذه الدنيا يعرف نيتك ومرادك من كتابه موضوعك الا الله ..فأحسن النية والمقصد..واسال الله الاخلاص..يجعل الله لموضوعك القبول..... أروع ما ميز منتدانا... خلوه تقريبا من الكلمات الخارجة كما أن الأحترام طاغ ٍ في تعامل الكل مع بعض حتى بين الناس اللي يختلفون في وجهات النظر ...والكلام الحلو النابع من القلب يسري بين الكل ... محملا بالغزل الأخوي الذي لا توابع وراءه ... وليس له تفسير سوى الأخوة..... وحدك من يملك السيطرة على تصرفاتك وعلى أعصابك فلا تفقدها أبدا ... مهما استفزك الموقف ... فالأدب الجم يؤتي أحيانا بنفس تأثير الغضب الجم على الطرف الآخر وقد تجني به مالا تجنيه من العصبية.... يبقى الذكر الطيب هو الطاغي ... إن غاب أحدنا تذكر ذلك جيدا ...فيوما ما ... ستقرأ ما كتبت من شهر أو شهرين أو يمكن سنة ... فاحرص من الآن ألا تكتب ما يسيئك بعد فترة.. فقلمك ع***** وحروفك تستقيها من شخصيتك..........